j



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


 هناك أمر مهم لكل من قام بربط مدونته بدومين جديد لقد لاحظت أن هناك خطأ فادح بالكثير من المدونات ولكن لم يتنبه إليه أحدهناك الكثيروالكثير من المواقع تعاني من المشكلة وهي عدم توجيه الرابط الجديد الى العنوان الاساسي بمجرد ربط مدونتك بدومين جديد يجب عليك التأكد من أنك قمت بتوجيه الرابط yoursite.com إلى www.yoursite.com مما نحصل على هذه الصفحة.


 والمقصود الرابط www.yoursite.com رابط موقعك لتأكد أن دومين مدونتك yoursite.com بدون www. يتم توجييه إلى رابط مدونتك المسبق بـ www. إذهب إلى المتصفح لديك وأكتب رابط مدونتك بدون www. إذا ظهر موقعك وتم توجيه إلى الرابط الاساسي المسبوق بـ www. فلا يوجد لديك أي مشكلة. أما إذا ظهرت لك مثل الصورة بالأعلى فعليك التوجه إلى لوحة التحكم في مدونتك وثم إعدادات أساسي ثم أنقر على تحرير في رابط النطاق المخصص لديك وبعد ذلك ضع إشارة على توجيه رابط مدونتك إلى الرابط المسبوق بـwww. كما هو بالصورة التالية:




 بعد وضع إشارة جرب كتابة دومين مدونتك بالمتصفح مرة اخرى بدون www. وسوف ترى أن يتم توجيه إلى رابط مدونتك معwww.yoursite.com. 


بقلم: مصطفى سلطان
مصطفى أحمد سلطان من مصر اهتم بالتقنيات واخبار التقنية وتطوير المواقع ولمدونات حلمى ان أصبح محترف فى عالم الويب ومساعدة الاخرين ليكونوا افضل مى يمكننك متابعتى على الفيس بوك او متابعة المدونة على مواقع التواصل الاجتماعى
يمكنك متابعتي على: فيس بوك | |الموقع.
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اجعل تعليق بناء

 
Top